مزايا الطلاب

01

شهادات بمعايير دولية

02

الزي المدرسي

03

إنتقالات لاماكن التدريب

04

بدل تدريب شهري

05

توفير فرص توظيف للخريجين

06

الخبرة العملية

07

التأمين الطبى

08

منح دراسية بنسبة 100%

تنمية المهارات الشخصية للطلاب

 إيماناً من أكاديمية السويدي الفنية بالدور الذي تقوم به في تقديم خدمة مجتمعية مؤثرة وداعمة للصناعة المصرية ، تبذل الأكاديمية قصارى جهدها من أجل إعداد أجيال متعاقبة يمتلكون مهارات القرن الحادي والعشرين بما يمكنهم من إدارة أنفسهم وحياتهم العملية ومواجهة متطلبات وتحديات العصر ، ومن أجل أن تصبح هذه الأجيال قادرة على المنافسة المحلية والعالمية في بيئة داعمة ومكتشفة للقدرات والمواهب ومراعية لخصائص وطبيعة المرحلة العمرية.

إيماناً من الأكاديمية بأن تكوين الشخصية يبدأ منذ نعومة الأظافر وأن مايكتسبه الطالب من مهارات في الصغر تنمو وتستمر ، تم وضع مناهج متكاملة ومترابطة تُقدم للطالب خلال الثلاث سنوات و قد تم تأسيسها على ثمانية محاور رئيسية تشكل الإطار العام لشخصية خريجي الأكاديمية و هي :-

1- التعلم مدي الحياة

ويقوم هذا المحور علي ركيزتين أساسيتين هما تنمية الذات والتفكير الإبداعي لغرس مبدأ أن التعلم لانهاية له فيستمر الطالب في العمل على إدارة انفعالاته ومحاولة أن يكون اتجاهه دائما إيجابيا نحو الحياة .وكذلك أن تصبح مهارات التفكير العليا هي أسلوب حياة من تفكير ناقد وإبداعي وتحليلي ودعم الذاتي مدى الحياة.

2 – المواطنة

إن غرس روح المواطنة هو أساس ليكون خريج الأكاديمية مواطن صالح يعي مفهوم الحقوق والواجبات ويعرف كيف يكون شخصًا لديه شعور بالمسئولية تجاه نفسه والآخرين وبالتالي هو مواطن مبادر دائماً يمتلك روح التطوع.

3  –  التواصل

وُضعت المناهج بما يضمن خريج مؤهل لسوق العمل عن طريق تقديم برنامج كامل عن التواصل الفعال خلال الثلاث سنوات، وإعداد خريج متفهم لأهمية لغة الجسد ويجيد الإنصات الجيد ويستطيع تقديم ملاحظات عن الأداء والعمل بنجاح، إلى جانب امتلاكه مهارات العرض والتقديم بثقة.

4 –  المشاركة والتعاون

تعتمد الأنشطة والألعاب التعليمية التي تُقدم بها المناهج على العمل الجماعي وفرق العمل لخلق روح الفريق وإكساب الطالب المهارات اللازمة ليكون عضوًا ناجحًا ضمن فريق وقادر على التعامل مع الأنماط الشخصية المختلفة داخل فريق العمل .

5 – مهارات القيادة الفعالة

إيماناً بأنه من عوامل النجاح في الحياة أن يكون الفرد قائدًا ناجحًا وأنه لايمكن اكتساب هذه المهارات مؤخراً بل تبدأ منذ تكوين شخصية الفرد، نعمل على إعداد مواطن يعي أساليب القيادة الناجحة ويستطيع تحديد أولوياته وادارة مهامه اليومية .

6 – أخلاقيات العمل

يبدأ تفعيل هذا المبدأ منذ أولى الجلسات مع طالب الأكاديمية حيث يتم مناقشة اللائحة السلوكية للطالب والتأكيد علي القيم الأخلاقية العامة مثل احترام النفس والآخرين وضبط النفس وكيفية التعامل مع المواقف الصعبة اثناء العمل والتعامل مع الزملاء ورؤساءه في  العمل.

7 –  التوظيف

يتم العمل مع الطالب منذ العام الأول لتحقيق الهدف الأساسي وهو تكوين شخصية ناجحة في سوق العمل ويتم هذا من خلال اكتشاف الطالب أولاً لنقاط قوته ومعرفة دوافعه نحو عمل ما وكيف يستطيع توظيف نقاط قوته لتحديد الأعمال التي تشبع دوافعه كما يتمكن طالب الأكاديمية من معرفة المهارات المطلوبة في عالم العمل وتمكينه من اعداد السيرة السيرة الذاتية بإحترافية وإجتياز مقبالات العمل.

8 –  ريادة الأعمال

تهتم الاكاديمية بتميه روح  ريادة الأعمال لديه من أجل توسيع المجالات والأفق أمامه بعد تخرجه ومن أجل أن يمتلك القدرة على اختيار مساره العملي في الحياة وتنمية مهارات ريادة الأعمال علي كيفية تصميم وإدارة المشروعات .